السبت، 3 سبتمبر 2016

افضل تطبيق لادارة جميع الحسابات Mail.Ru للاندرويد

  ليست هناك تعليقات

لبريد الرسمي Mail.Ru. تطبيق البريد مريحة لالروبوت الذكي.
تطبيق سريع وبسيط للعمل في وقت واحد مع العديد من Mail.Ru، ياندكس، بريد جوجل، وياهو وهوتميل وعلب البريد الأخرى. استقبال وإرسال الرسائل، ومشاركة الصور والمستندات. الحصول على إخطار فورا عن الرسائل الجديدة. ضبط الوقت والمجلدات والخدمات التي كنت ترغب في الحصول دفع الإخطارات. سوف شخصي فلتر البريد المزعج حمايتك من الرسائل المزعجة. البقاء دائما على اتصال مع التطبيق Mail.Ru!


- حسابات متعددة تدعم. إضافة كافة صناديق والتبديل بينها بسهولة. الآن، والتحرك بين العمل والبريد الإلكتروني الخاص بهذه البساطة بين المجلدات في علبة بريد واحد.

- تزامن كامل. لا يهم ما إذا كنت تقرأ، التي ترفع علم، أو نقل الرسائل من الكمبيوتر أو الهاتف المحمول. سيتم حفظ جميع التغييرات على الخادم ومزامنتها بين الأجهزة.

- المجلد المحمي. Mail.Ru التطبيق تمكنك من تخزين المعلومات وحمايتها. إنشاء مجلد بكلمة مرور في واجهة ويب. سيكون مرئيا في تطبيق ويمكن الوصول إليها إلا بعد إدخال كلمة المرور.

- مرشحات. عرض البريد الإلكتروني غير المقروءة، التي ترفع علم البريد الإلكتروني أو رسائل البريد الإلكتروني مع المرفقات

- ابحث في علبة بريد بأكمله. استخدم محرك بحثنا لإيجاد بسرعة أي بريد إلكتروني.

- الضغط على إشعارات لرسائل البريد الإلكتروني الجديدة. سيتم إعلامك عن رسالة جديدة على الفور تقريبا إذا كان متصلا جهاز الروبوت الخاص بك إلى الشبكة.

- إخطارات الترشيح. تحديد موعد لتلقي التبليغ، خدمات مختارة، المجلدات أو إنشاء عامل تصفية شخصي لتلقي فقط تلك التنبيهات التي تعتبر مهمة!

- رسائل البريد الإلكتروني التخزين المؤقت. يتم تخزين رسائل البريد الإلكتروني في ذاكرة الهاتف وتتوفر دون اتصال بالشبكة. قراءة الرسائل ومشاهدة المرفقات في النقل أو، على سبيل المثال، في الريف.

- البريد المزعج شخصية المرشح. هل الحصول على رسائل من الخدمات التي لم توقع حتى لأو لا يمكن إلغاء الاشتراك من؟ سيتم تلقائيا أرسلت الاستفادة من البريد المزعج وجميع الرسائل اللاحقة من المرسل إلى المجلد المناسب. قراءة فقط الرسائل الهامة بالنسبة لك.

- الصور الرمزية. أنه من الأسهل وأكثر ملاءمة للتنقل من خلال التطبيقات مع الصور من المتلقين.

- البريد الإلكتروني المواضيع. عرض بأكملها محادثة البريد الإلكتروني على شاشة واحدة، تماما كما فعلت في إصدار الويب.



لتحميل التطبيق:اضغط هنا

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق